كل عام أنتم بخير متابعون آي-فون إسلام الكرام، كنا معاً لأكثر من أربعة عشر عيداً، فنسأل الله أن يديم المحبة بيننا. أنه عيد سعيد دون ريب، فرحتنا بمغفرة ربنا، فرحتنا بإتمام فريضة الصوم، فرحتنا بأننا ما زلنا معكم، ولدينا فرصة في العيش والطاعة.

كل عام أنت بخير يا (صديقي)

هل لدينا هدية لكم هذا العيد ؟

بعدما قدمنا لكم العديد من التطبيقات المجانية في كل عيد من الأعوام السابقة، نأسف على إعلامكم بأنه لم يعد هناك أي تطبيق جديد يمكننا تقديمه لكم هذا العام. لذلك سوف نجعل الشراء من داخل “رسالة خفية” مجاني، وبذلك يكون التطبيق مجانياً بشكل تام بكل مميزاته.

تطبيق رسالة خفية

ببساطة يقوم بوضع رسالة خفية داخل الرسائل العادية ويمكنك استخدامه داخل جميع منصات التواصل الاجتماعي وبرامج الرسائل وفي أي مكان دون أن يلاحظ أحد أن رسالتك بداخلها رسالة مشفرة وخفية.

‎Hidden Message Dot App
المطور
تنزيل

وننصحك بقراءة مقالنا السابق، لتعرف المزيد عن التطبيق

كيف تحصل على هديتك من داخل التطبيق

رغم أن الرسائل الخفية تكون موجودة دون أثر لكن بعد انتشار التطبيق أصبح الجميع يشك في أي رسالة بسيطة لكن يمكنك إضافة رمز مرور، بحيث لا يستطيع فتح الرسالة إلا الشخص الذي يملك رمز المرور الصحيح.

أيضاً يمكنك وضع تاريخ معين تظهر فيه الرسالة الخفية، وتاريخ انتهاء صلاحية، بحيث أنه بعد هذا التاريخ لا يستطيع أحد معرفة محتوى الرسالة الخفية أبداً. ولك أن تتخيل كم هذا مفيد، لأنه أحياناً يكون هناك معلومة يجب أن تظهر في وقت معين ويجب أن تعرف بعد وقت معين.

فقط اضغط على رمز القفل داخل عند عمل أي رسالة، وسوف تجد أن الشراء أصبح مجانياً


نحن ندرك أهمية الهدية وهذا ما تعودنا عليه، ولكن يجب علينا أن نأخذ في الاعتبار أن تطوير التطبيقات يتطلب جهداً ووقتاً وموارد مالية كبيرة. ومع ذلك، فإننا نعمل بجد لتحسين التطبيقات الحالية وتطويرها بشكل متواصل، لقد رأيت بنفسك تحديثات تطبيق إلى صلاتي، التطبيق أصبح بلا جدال مدهش، وقد أضفنا العديد من الميزات الرائعة له…

تطبيق إلى صلاتي كان مجانياً طوال شهر رمضان، واليوم آخر فرصة لتنزيله مجاناً، لذلك نرجو منكم أخبار كل من تعرفونهم لتنزيل التطبيق اليوم.

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

كل متابع لنا يلاحظ التطور الذي يتم وإن شاء الله سوف يستمر، فقط نرغب في دعكم لنا والاشتراك في تطبيق فون إسلام، فهذا يساعدنا على الاستمرار

اشترك الآن في تطبيق فون إسلام

تقبل الله منا ومنكم، وكل عام وأنتم بخير

مقالات ذات صلة