تطبيق مميز جداً يحول العملات والوحدات بسهولة وسرعة، وتطبيق يتيح لك العثور على خلفيات رائعة وجديدة لجهازك، وودجيت تفاعلي يمكن وضع آلة حاسبة على شاشة جهازك، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,808,244 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Convertium: Currency & Units

من iPhoneIslam.com، حاسبة الفوركس apk تحميل مجاني.

هل ترغب في تحويل العملات والوحدات بسهولة وسرعة؟ هذا التطبيق هو الحل وهو أفضل تطبيق لتحويل العملات والقياسات المختلفة! يمكنك تحويل أكثر من 160 عملة و350 وحدة فعلية بنقرة واحدة حتى العملات الرقمية يدعمها. يمكنك حتى حفظ التحويلات المفضلة لديك للوصول السريع في المستقبل. الجزء الأروع هو أن التطبيق يقدم لك أحدث أسعار الصرف كل نصف ساعة، حتى عندما لا يتوفر على اتصال بالإنترنت. هذا التطبيق سيجعل حياتك أسهل كثيرًا، خاصة إذا كنت تستخدم التحويلات بشكل متكرر. اجعل مهام التحويل سهلة مع هذا التطبيق! قم بتنزيله الآن ولا تتردد سوف نكتب عنه مقال كامل قريباً.

‎Convertium: Currency & Units
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Omagine

من iPhoneIslam.com، خلفيات عالية الدقة للايفون والايباد.

صديقنا نواف السويد قام بإصدار أول تطبيق له، نواف واحد من المؤثرين في مجال التقنية، وهو عاشق لآبل بجنون، لذلك كنا نترقب هذا التطبيق منه لأننا نعلم أنه سوف يقوم بعمل جيد، وبالفعل التطبيق ممتاز، فهو يتيح لك العثور على خلفيات رائعة وجديدة لجهازك في أي وقت. يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الصناعي المتقدمة لإنشاء خلفيات فريدة وجميلة تضفي على هاتفك مظهرًا جديدًا كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق مكتبة ضخمة من الأنماط والتصاميم، لذا ستجد دائمًا شيئًا جديدًا تحبه. كذلك، يسهّل التطبيق على المستخدِم إعادة تصفح الخلفيات وتطبيقها بسهولة. حمّل هذا التطبيق الآن وابدأ في استكشاف عالَم الخَلَفِّيَات الذكية!

‎Omagine
المطور
تنزيل

3- تطبيق DoToday : Simple To-Do

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق تعقب بسيط على شاشة iPhone.

تطبيق يساعدك في تنظيم يومك بدقة وسهولة ويمكنك من إنشاء وتعديل وتأكيد المهام الخاصة بك ببساطة. والجزء الأفضل هو أن المهام التي لم تتمكن من إنجازها ستنتقل تلقائيًا إلى اليوم التالي، لذا لن تفقد أبدًا مراجعة لأية مهام. يمكنك رؤية جدول شهر كامل، وتتبع تقدمك، والحفاظ على التحديثات. يمكنك حتى رؤية كم من يومك قد أنجزت في نظرة عامة. هذا التطبيق يأتي مع مجموعة متنوعة من الثيمات، بحيث يمكنك جعله يبدو بالطريقة التي ترغب فيها. وأخيرًا، هذا التطبيق لديه شريط صغير يسمح لك بتتبع المهام الخاصة بك من شاشة الصفحة الرئيسية.

‎Do Today: To-Do List Planner
المطور
تنزيل

4- تطبيق StandBy 17

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لتطبيق Convertium تعرض تحويل العملات على جهاز iPhone.

مع صدور iOS 17 وميزة StandBy كان متوقعاً ظهور تطبيقات تجلب هذه الميزة، يتميز هذا التطبيق بالعديد من الأدوات المفيدة التي يمكنك استخدامها لتخصيص شاشة الجوال الخاصة بك. من خلاله، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة من الودجيت المختلفة التي تسمح لك بإضافة اختصارات لتطبيقاتك المفضلة، وألبوم صور شخصية، وحتى اقتباسات يومية لتحفيزك! كما أنه يشتمل على مجموعة رائعة من الخلفيات التي تضفي جمالية خاصة على شاشة جهازك.

‎StandBy 17
المطور
تنزيل

5- تطبيق Calculator 17

من iPhoneIslam.com، حاسبة Ios - أداة سجل الشاشة الرئيسية لقطة الشاشة 1 لـ Convertium: العملات والوحدات.

ميزة الودجيت التفاعلي في iOS17 جعلت من الممكن وضع آلة حاسبة على شاشة جهازك، سواء كنت تحتاجها إلى حل المهام المدرسية أو القيام بالعمليات الحسابية اليومية. بغض النظر عن نوع الحسابات التي تحتاج إلى إجرائها، فإن الودجيت سيكون أسرع طريقة للحساب. وأفضل جزء هو أنك لن تضطر إلى البحث عن التطبيق في هاتفك، فهو يضاف مباشرة إلى شاشة هاتفك لتتمكن من استخدامه في أي وقت تشاء. بالإضافة إلى ذلك، يحفظ التطبيق جميع حساباتك في مكان مخصص لذلك، حتى تستطيع مشاركتها أو نسخها بسهولة.

‎Calculator 17
المطور
تنزيل

6- تطبيق Spark Mail + AI: Email Inbox

من iPhoneIslam.com، Spark hd - مستقبل البريد الإلكتروني Convertium.

تطبيق Spark Mail تم تحديث أيضا ليدعم خواص iOS 17. هذا التطبيق يجمع جميع حسابات بريدك الإلكتروني في صندوق واحد، مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. ولا تقلق، فهو يعتبر كافة رسائل البريد الإلكتروني المهمة، ويرتبها في الأعلى، بحيث يمكنك رؤية ما هو حقًا مهم. والأفضل من ذلك، هو أن هذا التطبيق يستخدم الذكاء الصناعي لمساعدتك على كتابة رسائل بريدي إلكترونية سريعة وفعالة. فهو يصحح أخطاء الإملاء والقواعد، وحتى يغير صيغة جمل لجعلها أفضل! إذا كان لديك فرق عمل، فلا داعي للقلق. يستطيع التطبيق دعوة أفراد فريقك للتعاون والعمل معًا على البريد الإلكتروني. هذا التطبيق ليس فقط يجعل حياتك أسهل، بل أيضًا يجعلها أكثر أمانًا، حيث يشفر الرسائل الإلكترونية والبيانات.

‎Spark Mail + AI: Email Inbox
المطور
تنزيل

7- لعبة Shadow Fight 4: Arena

يمكنك أن تصبح بطلاً في عالم الظلال، حيث ستواجه لاعبين آخرين في مبارزات ملحمية ثلاثية الأبعاد. تتميز هذه اللعبة برسومات رائعة وتحكم سهل، وستستمتع بالقتال ضد أصدقائك أو ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار بطلك، وجمع وترقية مجموعة من المحاربين المدهشة. كل بطل لديه قدرات فريدة يمكن تغيرها وفقًا لأسلوب لعبك. إذا كان لديك شغف بألعاب القتال مثل “Mortal Kombat” أو “Street Fighter”، فسوف تستمتع حقًا بهذه اللعبة!

‎Shadow Fight 4: Arena
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك؛ وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة