أعلنت آبل أن مؤتمر المطورين العالمي لهذا العام سيعقد في الفترة من 10 إلى 14 يونيو. وقالت شركة آبل: “سيكون المؤتمر بأكمله متاحًا عبر الإنترنت لجميع المطورين، مع حدث خاص في Apple Park في 10 يونيو”.

من iPhoneIslam.com، وصف: نص الجرايد نيوجيرسي "مؤتمر WWDC 2024" مقابل خلف


مؤتمر المطورين WWDC 2024

أعلنت شركة آبل اليوم أنها ستستضيف مؤتمرها السنوي للمطورين العالميين (WWDC) عبر الإنترنت في الفترة من 10 إلى 14 يونيو 2024. وستتاح الفرصة للمطورين والطلاب للاحتفال شخصيًا في حدث خاص في Apple Park في يوم الافتتاح.

سيكون WWDC24 مجانيًا لجميع المطورين، وسيسلط الضوء على أحدث التطورات في أنظمة التشغيل iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS و visionOS. وكجزء من التزام آبل المستمر بمساعدة المطورين على تحسين تطبيقاتهم وألعابهم، سيوفر لهم الحدث أيضًا وصولاً فريدًا إلى خبراء آبل، بالإضافة إلى الاطلاع على الأدوات والأطر والميزات الجديدة.

سينطلق WWDC في 10 يونيو مع الكلمة الرئيسية الخاصة لشركة آبل في Apple Park. وستشمل احتفالات WWDC 2024 الأخرى جوائز Apple Design Awards، وجلسات للمطورين، والمزيد. ستكون هناك أيضًا “جلسات فيديو وفرص للتفاعل مع مصممي ومهندسي آبل والتواصل مع مجتمع المطورين العالمي”.

يمكن العثور على تفاصيل حول كيفية التقديم لحضور WWDC شخصيًا على موقع وتطبيق آبل للمطورين.

من iPhoneIslam.com، رسم ترويجي لمؤتمر WWDC 2024 في Apple Park مع تصميم حلقة ملونة ودعوة لتقديم طلب الحضور.

developer.apple.com


ما الذي يمكن توقعه في WWDC 2024

ستعلن آبل عن تحديثات البرامج الرئيسية في WWDC 2024. ومن المتوقع أن تتصدر الإعلانات هذا العام نظام التشغيل iOS 18، والذي يُعتقد أن آبل تعتبره أكبر تحديث لجهاز آي-فون على الإطلاق.

من iPhoneIslam.com، iPhone 11 عليه شعار iOS 18.

سيتضمن التحديث ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى واجهة شاشة رئيسية أكثر قابلية للتخصيص.

بالإضافة إلى iOS 18، ستعلن آبل أيضًا عن التحديثات التالية في WWDC 2024:

  • iPadOS 18
  • visionOS 2
  • tvOS 18
  • macOS 15
  • watchOS 11
ما الذي تتحمس لرؤيته أكثر في WWDC 2024؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

9to5mac

مقالات ذات صلة