reiboot

كثيراً ما يتم طرح أسئلة من قبل مستخدمي أجهزة iOS المختلفة ما هي أداة الجيلبريك المناسبة لي؟ هل صدر جيلبريك للفيرموير رقم كذا ؟ هل يوجد برنامج لفتح الشبكة في جهازي؟

لذلك سنعرض عليكم اليوم حلاً مفيداً لممهتمين بعالم الجيلبريك، أو للمضطرين لإتباع مثل تلك الخطوات وذلك ليتمكنوا من فتح الشبكة على أجهزتهم.

قام أحد المطورين بعمل تطبيق بسيط يعمل على ويندوز وماك يمكن إستخدامه لتحميل ملف الفريموير لاي اصدار ومعرفة ماهي الأداة المناسبة لعمل جيلبريك لكل إصدار من إصدارات الفريموير المختلفة، كما أنها توضح لك هل بإمكانك فتح الشبكة مع هذا الإصدار أم لا، وماهي الأداة التي تحتاجها لعمل ذلك، كما يمكنك معرفة معلومات أخرى عن الأدوات التي عليك إستخدامها ومعرفة ما إذا كان الجيلبريك سيكون مقيداً أم لا أو معرفة حجم الحزمة التي قد تحتاج لتنزيلها. وسيتيح لك التطبيق رابط لتحميل هذه الحزمة المناسبة لجهازك.الطريقة مفصلة هنا:

  • قم بإختيار إصدار الفريموير الذي تود إنزاله، وهنا سيتضح لك البرنامج الذي ستستخدمه لعمل الجيلبريك.
  • كما أنه يمكنك معرفة ماإذا كان هناك إمكانية لفتح الشبكة أم لا وماهو البرنامج الذي عليك إستخدامه.

ونود التنويه أننا قد عرضنا حلاً آخراً في وقت سابق يقوم بنفس المهام تقريباً والمسمى ب Jailbreak Wizard وتم ذكر طريقته بشكل تفصيلي في مقال “كيف تقوم بمعرفة الآداة المناسبة لك لعمل جيلبريك و فتح الشبكة

مقالات ذات صلة