نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,818,319 تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Quik

هذا التطبيق لدي منذ فترة لكن لم استخدمه كثيراً الا مؤخراً، العجيب أن تطبيق بكل هذه الإمكانات ومجاني بالكامل. تطبيق تحرير فيديو لكنه يأتي بطريقة مختلفة وسلسلة ويعد من أسهل تطبيق في هذا النوع من التطبيقات، كل ما عليك فعله هو اختيار الصور والفيديوهات وسوف يقوم التطبيق بإنتاج فيديو رائع يضم كل الأحداث ولديه القدرة على اختيار المهم منها يمكنك ايضاً اختيار الفلتر الذي تريده من بين العشرات من الفلاتر المختلفة، أيضاً تستطيع إضافة نص ومقطع صوتي بطريقة مميزة. وشارك الفيديو مع من تحب في مختلف شبكات التواصل الإجتماعي ومن ضمنها الإنستجرام. (في الصور طارق منصور وأستاذ أشرف المشرف على الشركة)

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


2- تطبيق Peak – Brain Training

يساعدك في تمرين عقلك عن طريقة أكثر من 20 لعبة موجودة داخل التطبيق. في البداية سيسألك عن المشاكل التي تواجهك إذا كنت تواجه صعوبة في التذكر و إذا كان لديك مشاكل في اللغة و ما هي قدرتك عل حل المشكلات وغيرها من الأسئلة. وبعد معرفة معلومات عنك سيحدد لك مستواك ليبدأ بإعطائك ألعاب تساعد على حل المشكلات التي تواجهك، ومع الوقت ستزيد صعوبة المراحل حتى يقوم بحل جميع المشاكل لديك، أيضاً سيقوم بتذكيرك بحسب الموعيد التي تريدها لتقوم بتمرين عقلك. فكره رائعة وممتعة.

‎Peak - Brain Training
المطور
تنزيل


3- تطبيق tinyCalc 3

8

تطبيق آلة حاسبة لكنه يأتي بميزة هامة وهي إمكانية تخصيصها بما يناسبك، هل يهمك وجود علامة % أو الأس ولا تهتم بـ sin و cos و tan و log مثلاً؟ يمكنك تعديلها واختار الدوال المفضلة لك لتكون في المكان البارز والأساسي. الرائع في التطبيق أيضاً أنه يضيف ويدجيت يضم آلة حاسبة من اختيارك حيث يوفر 8 ثيمات مختلفة.

‎tinyCalc 3
المطور
تنزيل

4- تطبيق 24me

تطبيق حائز على عدة جوائز ورشح عبر العديد من الخبراء لأنه يختصر عليك الكثير في مجال تنظيم وقتك، في العادة إذا أردت أن تحدد موعداً لشخص ما ستستخدم التقويم وإذا أردت استخدام الخرائط تستخدم تطبيق ملاحة… لكن هذا التطبيق جاء ليجمع الكثير من المهام المختلفة في مكان واحد، فتستطيع إضافة تواريخ ومذكرات وقوائم تحتوي على مهام عليك تنفيذها، بالإضافة إلى أنك تستطيع دعوة أكثر من شخص على موعد معين بدون الحاجة للإتصال بهم. تطبيق رائع ويجب تجربته.

‎24me: Calendar & To-Do List
المطور
تنزيل


5- تطبيق TouchPal

لوحة مفاتيح تأتي بفكرة جديدة والمصممين إعتبروا أن الفكرة الجديدة هي الحرية في الكتابة وإضافة العديد من المميزات، يوجد أكثر من 800 شكل وعدة ثيمات وايضاً ملصقات، والرائع أنك عن طريق السحب للأعلى والأسفل على كل حرف ستقوم بكتابة رمز أو رقم. وايضاً تدعم اللغة العربية حتى في نظام السحب على الأحرف للكاتبة. هناك ايضاً عدة مميزات منها ما يشبه إلى حد كبير الأنيموجي الخاصة بآبل حيث يمكنك عمل شخصيات او تحريك شخصيات موجودة بملامح وجهك ثم إرسال الملصق عبر لوحة المفاتيح.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


6- تطبيق Tap & Say

كثيراً ما نسافر الى دول أجنبية للسياحة وقد لا نستطيع التعامل مع الأشخاص خصوصا في بداية الرحلة بسبب اللغة. هذا التطبيق يحل مشكلة التحدث التي لطالما كانت عائق وأحياناً تكون سبب إلغاء سفرنا، وهو سهل الاستخدام بعكس تطبيقات الترجمة المعتادة. فقط قم بإختيار الكلمة أو الجملة من بين أقسام التطبيق المختلفة، والتطبيق سيقوم بالتحدث بلغة الدولة التي تريدها، أياً كانت. مع العلم أن لكنة المتحدثين في التطبيق هي 100% صحيحة ومطابقة لأهل البلد، والرائع فيه انه يعمل بدون إنترنت.

‎Tap & Say - Travel Phrasebook
المطور
تنزيل


7- لعبة Flipping Legend

لعبة عجيبة جداً، شخصياً، لا أحب الرسوم 8bit، أعلم ان الكثير يعشق هذه النوعية لكن ليس أنا، باختصار انا عاصرت هذه الرسوم وكنا مجبرين على الأتاري :) أما الان ومع هذا التطور أكره ان أعود واستخدم العاب رسومها تعبر عن زمن ماضي حتى وأن كان فن. لكن لحظة بعد تشغيل اللعبة اكتشفت ان اللعبة ثلاثية الأبعاد وان تصميم الرسوم فيها جيد جداً، لكن ما جذبني لها أكثر هو طريقة اللعب البسيط التي تحتاج في نفس الوقت الى نوع من الاستراتيجية والذكاء.

‎Flipping Legend
المطور
تنزيل


إن كنت ترغب في أن يصلك عروض التطبيقات  والأخبار المميزة على بريدك اشترك في القائمة البريدية لزامن

 


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة