تطبيق ينظف بريدك الإلكتروني من البريد العشوائي والمزعج، وتطبيق يساعدك على بناء بعض العادات الجيدة مثل القراءة كل يوم، ولعبة محاكي لصف السيارات عبر العديد من المراحل والرسوم الرائعة، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,849,488 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Cleanfox

تطبيق مفيد يجب أن يكون لديك على الجهاز الخاص بك إذا كان صندوق البريد الإلكتروني مليئًا بالعديد من رسائل البريد العشوائية والرسائل الإخبارية غير المرغوب فيها والتي لم تتمكن من إلغاء الاشتراك بها أو حذفها. كل ما عليك فعله هو ربط حساب بريدك الإلكتروني بتطبيق Cleanfox، ولا تقلق التطبيق متوافق مع القانون العام لحماية البيانات (GDPR). سيقوم التطبيق تلقائيًا بمسح وعرض جميع الرسائل الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني العشوائية في صندوق الوارد الخاص بك وحتى فرزها بناءً على عدد رسائل البريد الإلكتروني من العنوان ونسبة الفتح. بناءً على حجم صندوق الوارد الخاص بك، قد يستغرق الفحص عدة دقائق، وبمجرد اكتماله، يمكنك اختيار الاحتفاظ بالرسائل الإخبارية أو حذفها أو إلغاء الاشتراك فيها.

‎Cleanfox - Mail & Spam Cleaner
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق ReScribe

لدينا جميعًا الكثير من التطبيقات والمواقع الإلكترونية والخدمات التي ندفع رسوم اشتراك شهرية مقابلها، وبعد نقطة معينة قد يصبح من الصعب تتبع كل شيء، خاصة مقدار الأموال التي ننفقها كل شهر ومتى ندفعها. فلا داعي للقلق بشأن أشتراكاتك، تطبيق Rescribe هو تطبيق مدير الاشتراكات يساعدك على إدارة جميع اشتراكاتك بسهولة من مكان واحد. يتيح لك التطبيق بشكل أساسي إضافة أي نوع من خدمات الاشتراك الشهري التي تدفع مقابلها، سواء كانت فواتير الخدمات أو Netflix أو YouTube أو حتى المتوسطة. يمكنك إعداد تذكيرات لتلقي إشعار تلقائيًا عندما يحين موعد استحقاق أي من اشتراكاتك. يحتوي التطبيق على عدد كبير من الخيارات الافتراضية للاختيار من بينها مع الشعارات وأسماء الخدمات، إلى جانب خيارات إضافة تاريخ الدفع والأوصاف وسعر الخدمة.

‎ReScribe Subscription Manager
المطور
تنزيل

3- تطبيق iNaturalist

تطبيق تعليمي رائع، خاصة إذا كنت مهتمًا بالتعلم عن العلوم، وتحديداً ما يتعلق بالنباتات والحيوانات. يمكنك ببساطة التقاط صورة لأي نبات أو حيوان تكتشفه في البرية وتحميله على التطبيق، وبعد ذلك سيعرض لك أفضل 10 أنواع متشابهة المظهر بمعلومات مفصلة. يحتوي التطبيق على مجتمع كبير يضم أكثر من مليون عالم وعلماء طبيعة يمكنك التفاعل معهم والحصول على تعليقات على اكتشافاتك والكشف عن مزيد من المعلومات حول أي أنواع مجهولة من النباتات أو الحيوانات البرية التي قد تكون مهتمًا بها.

‎iNaturalist
المطور
تنزيل

4- تطبيق Habit Loop

تطبيق رائع لتتبع عاداتك، وسيكون مفيدًا حقًا إذا كنت تحاول بناء بعض العادات الجيدة مثل التأمل أو القراءة كل يوم. التطبيق لديه تصميم بديهي وسهل جداً. التطبيق يعمل بشكل مشابه لتطبيقات قائمة المهام، حيث تحتاج إلى تحديد جميع عاداتك لليوم على أنها مكتملة، وسيقوم التطبيق بتتبع تقدمك ويعرض لك تقريرًا شهريًا. التطبيق مجاني للاستخدام ولا يحتوي على أي إعلانات أيضًا، يمكنك إنشاء عادات غير محدودة وتتبع تقدمك وأيضًا إضافة ملاحظات إلى الإدخالات اليومية.

‎Morning Routine Checklist Goal
المطور
تنزيل

5- تطبيق Buildbox World

منصة Buildbox هي احدة المنصات السهلة لصناعة الأعاب دون الحاجة إلى كتابة أكواد، وهذا التطبيق يتم عرض فيه بعض الأعاب الصغيرة التي تم صنعها عبر هذه المنصة، يمكنك تصفح هذه الألعاب واستخدامها، ولو كنت مهتم بصنع الألعاب بنفسك يجب على تنزيل برنامج Buildbox على الحاسوب.

‎Buildbox World
المطور
تنزيل

6- تطبيق Winno

أستخدم تطبيق الأخبار هذا منذ مدة الآن، والحقيقة أجده واحد من أفضل تطبيقات الأخبار، لكنه يدعم اللغة الإنجليزية فقط. فكرة التطبيق هو أن تختار موضوع معين من عدة موضوعات متاحة، مثلاً شركة آبل، وسوف يصل لك فقط الأخبار المهمة عن شركة آبل، هذه الأخبار لا تكون مقالات كاملة وإنما نبذة صغيرة عن الخبر ورابط المقال كامل، الجيد في هذا التطبيق أنه لا يضع الأخبار بشكل آلي وإنما هناك محررين يقومون بهذه المهمة، وهذا ما يجعله مميز لأن هناك من يقرأ المقال ويضع نبذة فعلاً تلخص الخبر.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

7- لعبة Parking Master

صف السيارة واحدة من المهارات التي قد لا يتقنها كل سائق، وشخصياً أن فخور جداً عندما أصف السيارة في مكان ضيق يسع السيارة بالضبط، هذه اللعبة هي محاكي لصف السيارات عبر العديد من المراحل والرسوم الرائعة، ومحاكاة طبيعية لحركة السيارة.

‎Parking Master Multiplayer
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Clock Chime
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة