كيف يجب أن ترتدي سماعة أبل AirPods، وكيف تمنع سماعة AirPods Pro من السقوط أثناء استخدامها، أسئلة على نفس الشاكلة يبحث مستخدمي أبل عن حلول لها وأيا كان نوع سماعة AirPods الذي تمتلكه، لابد أن تكون قد واجهت مشاكل مع سقوط السماعة من أذنيك (بالطبع البعض أذنه ملائمة تماماً للسماعات ولا يواجه مشكلة والبعض الأخر لا) ولهذا سوف نستعرض بعض النصائح التي من شأنها أن تُبقى سماعة أبل اللاسلكية في أذنك وتمنع سقوطها أو إنزلاقها أثناء استخدامها في أي مكان.


ارتديها بشكل جانبي أو مقلوب

هناك طريقة سريعة وسهلة لمنع AirPods من السقوط من خلال وضعها بشكل مختلف قليلا وبدلًا من وضعها في أذنيك مع توجيه السيقان لأسفل كالمعتاد، يمكنك محاولة وضعها بشكل جانبي أو حتى رأسًا على عقب (بالمقلوب). بالنسبة لبعض الأشخاص، قد يساعد ذلك في إحكام السماعة وتثبيتها داخل الأذن. ضع في اعتبارك أن فعل تلك الخطوة يعني أن المايك الخاص بالسماعة سيكون بعيدا عن فمك لذلك قد يكون من الصعب إجراء مكالمات عادية أو عبر فيس تايم وزوم بواسطة سماعة أبل.


اختبار الملائمة

تأتي سماعة AirPods Pro بثلاثة أحجام مختلفة من قطع السيليكون (صغيرة ومتوسطة وكبيرة الحجم) لذلك بالطبع قد تساعدك تجربة كل واحدة منها في العثور على أفضل ما يناسب أذنيك. إذا لم ينجح أي من هذه الأشياء، يمكنك طلب أطراف أذن خارجية متوافقة مع سماعة أبل برو، وظيفة القطع الجلدية ليس فقط تثبيت سماعات إيربودز في الأذن بشكل مريح بل إنها تعمل على سد الفراغات وإلغاء الضجيج والحصول على جودة صوت رائعة كما إنها بديلا أفضل من السيليكون إذا كان لديك حساسية من السيليكون ولبدء اختبار ملائمة القطع الجلدية للأذن، تحتاج للقيام بالخطوات التالية:

  • ضع سماعة برو في أذنيك
  • اذهب للإعدادات في الآي-فون
  • اختر بلوتوث ثم انقر على زر المعلومات بجوار إيربودز
  • انقر على اختبار ملائمة القطع الجلدية
  • بعد ذلك اضغط على استكمال ثم تشغيل

سوف يخبرك الإختبار بمدى الملائمة أم تحتاج لتجربة قطع جلدية أخرى ولنجاح الإختبار، يجب أن يكون لديك نظام iOS 13.2 أو إصدار أحدث.


استخدم خطافات

قم بتوصيل خطافات الأذن بسماعات AirPods الخاصة بك. خطافات الأذن هي ملحقات خارجية يمكنك توصيلها بالسماعة حيث تدور حول أذنك وتمنع السماعة من الإنزلاق والسقوط من أذنيك. يمكنك العثور على خطافات للأذن لـ AirPods وخطافات للأذن لـ AirPods Pro من بائعي التجزئة أو أمازون.


غطاء لسماعة AirPods

استخدم أغطية من أجل سماعات إيربودز. إذا لم تكن من محبي الإعتماد على خطاف أذن للسماعة فقد تفكر في البحث عن أغطية من أجل AirPods. تتوفر هذه الملحقات لأجهزة AirPods 1 و AirPods 2. فهي تنزلق فوق رأس السماعة وتساعد في توفير ملاءمة أكثر راحة وأمانًا.


شريط لاصق

اكتشف أحد مستخدمي سماعة آبل طريقة لإبقاء سماعة أبل AirPods بشكل محكم في الأذن عن طريق استخدام شريط لاصق مقاوم للماء، ووفقا للمستخدم، فإن استخدام قطع صغيرة من الشريط اللاصق على AirPods يمكنها أن تعمل على منعها من الانزلاق والضياع كما أنها قادرة على الشحن بدون أي مشكلة.


في النهاية، نتمنى أن تكون واحدة على الأقل من هذه الطرق سوف تساعدك لمنع انزلاق أو سقوط سماعة AirPods أو AirPods Pro من أذنيك.

ماذا عنك، كيف تمنع سماعتك من الإنزلاق، أخبرنا في التعليقات

المصدر:

iphonelife

مقالات ذات صلة