مفاجآت جديدة تظهر في النسخة التجريبية الأخيرة لتطبيق واتساب. في الوقت الراهن، تعمل منصة واتساب على اختبار ميزة جديدة للمستخدمين وهي إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة. ومن خلال ميزة واتساب الجديدة ستتمكن من اختيار جهات الاتصال المفضلة لك لكي تظهر في الجزء العلوي من سجل المكالمات. تابع معنا وسنشرح لك التفاصيل حول الميزة الجديدة وكيف يمكنك إعدادها واستخدامها عند صدورها رسمياً.

من iPhoneIslam.com، واتس اب

ما هي ميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة على واتساب؟

هدية جديدة من واتساب لمستخدمي نظام iOS. حيث قامت واتساب من خلال آخر تحديث تجريبي لها (النسخة 24.3.10.70) بإضافة ميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة. وذلك سيمنحك إمكانية الوصول إلى الأشخاص التي أضفتهم في قائمة المفضلة على التطبيق. ومن ثم سيوفر عليك الوقت، ويجعل الوصول لهم أسهل.

لكن ما عليك أن تعرفه هو أن الميزة الجديدة قيد التطوير الآن في النسخة التجريبية من التطبيق. ومن المتوقع أن نراها على نحو رسمي من خلال الإصدارات النهائية من تطبيق واتساب.

في السياق نفسه أن الميزة الجديدة ليست الأولى لمستخدمي واتساب في قسم المكالمات. بل قامت منصة واتساب بإطلاق ميزة إسكات المتصلين المجهولين، ميزة إظهار اسم المستخدم بدلا من رقم الهاتف والدردشة الصوتية في المجموعات الكبيرة.

من iPhoneIslam.com، لقطة شاشة لهاتف يعرض ميزة الاتصال الإضافية.


كيف تعمل ميزة إضافة جهات الاتصال إلى المفضلة؟

  • عندما تصدر واتساب الميزة على نحو رسمي، سوف تتمكن من اختيار عدد من جهات الاتصال المفضلة لك، والذي تتواصل معهم عبر التطبيق على نحو مستمر.
  • سيعرض لك التطبيق جهات الاتصال في أعلى علامة التبويب الخاصة بالمكالمات لكي تسهل عليك الوصول إليها.
  • صممت واتساب الميزة بهذا الشكل لكي توفر عليك إجراء المكالمات مع عائلتك أو أصدقائك بضغطة زر وبدون بحث في سجلات المكالمات.

وأضف لمعلوماتك أن ميزة واتساب الجديدة مرتبطة فقط بقسم المكالمات الموجودة في واجهة تطبيق واتساب. وإنها ليس أي علاقة بالرسائل أو المحادثات. علاوة على أن واتساب تتيح ميزة مشابهة لذلك وهي تثبيت المحادثات لعرض الدردشات مع جهات الاتصال في أعلى تبويب الدردشات.

من iPhoneIslam.com، شعار Whatsapp مع صورة ظلية لشخص يعرض الهدف الإضافي لجهات الاتصال.


ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة؟ وهل تراها مفيدة، وتوفر الوقت فعلاً؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

wabetainfo

مقالات ذات صلة