على غرار آي-باد برو الجديد الذي كشفت عنه آبل مؤخراً ووصفته بأنه أنحف منتج على الإطلاق. تعتزم الشركة إطلاق نسخة أنحف من الآي-فون خلال العام القادم 2025، وسيحل الطراز الجديد محل طراز بلس الذي سيتم الاستغناء عنه لأول مرة في تشكيلة آي-فون 17.


طراز جديد من الآي-فون

من iPhoneIslam.com، هاتف iPhone أزرق اللون يجلس فوق مقعد جلدي، ومن المتوقع أن يكون هناك 5 شائعات في سلسلة iPhone 15.

كانت آبل قد قدمت لنا طراز بلس مع سلسلة آي-فون 14 واستمر الحال مع آي-فون 15 وسوف نرى أواخر هذا العام طراز بلس للمرة الأخيرة مع سلسلة آي-فون 16 وبعدها سوف تستغني آبل عن الطراز كبير الحجم بعدما وجدت أن الإقبال ضعيف على آي-فون بلس والمبيعات مشابهة تماما لآي-فون ميني الذي تخلصت منه آبل بعد عامين تقريبا من ظهوره.


آي-فون نحيف

من iPhoneIslam.com، لقطة مقربة لجهاز آي فون نحيف أسود أنيق ممسوك بين الأصابع، وتظهر حافته السفلية مع منفذ USB-C مركزي وشبكات مكبر الصوت على كلا الجانبين.

تشير بعض المصادر إلى أن الطراز الجديد سوف يشكل قفزة ثورة في طرز الآي-فون. حيث سيكون أنحف من أي جهاز آي-فون. والأهم أن آبل تعتزم تغيير التصميم أيضا. ووفقا للشائعات، قد يأتي الطراز الجديد بهيكل من الألومنيوم. كما قد ستقوم آبل بوضع كاميرا أمامية مطورة جنبًا إلى جنب مع بصمة الوجه في فتحة أصغر على شكل حبة.

لكن هذا ليس كل شئ، بالنسبة لنظام الكاميرا في الخلف. تفكر آبل بجدية في تغيير مكان الكاميرا ليكون في المنتصف بدلا من جهة اليسار. مما قد يقلل من احتمالية تغطية العدسات بأصابعك عن طريق الخطأ. وبالنسبة لحجم شاشة الطراز الجديد من الآي-فون، فيتوقع أن تكون ما بين 6.12 و 6.69 بوصة.

الصادم في الأمر، أن الطراز النحيف الذي سيظهر العام القادم، سيكون أكثر تكلفة من آي-فون برو ماكس. هذا يعني أن سعره سوف يتجاوز الـ 1200 دولار ولهذا تقول بعض الشائعات أنه سيكون آي-فون ألترا الذي سمعنا عنه خلال السنوات الماضية.

إليك جميع المواصفات الخاصة بالآي-فون الأنحف (الترا):

  • شاشة بحجم يتراوح ما بين 6.1 بوصة و6.7 بوصة (على الأرجح 6.5 بوصة)
  • تصميم أنحف من أي طراز سابق مع إطار أو هيكل من الألومنيوم
  • تم نقل الكاميرات الخلفية إلى أعلى وسط الجهاز
  • السعر أعلى من طراز برو ماكس (يتخطى 1200 دولار)
  • تحسين الكاميرا الأمامية
  • جزيرة ديناميكية أصغر
  • سوف يعمل بشريحة A19
ما رأيك في الطراز الجديد الأنحف من الآي-فون وهل يمكن فعلاً تحقيق هذا؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

theinformation

مقالات ذات صلة