لم يتبق سوى أسبوع واحد حتى يظهر تيم كوك خلال حدث آبل لكشف النقاب عن تشكيلة آي-فون 15 لهذا العام، ومع اقتراب الإعلان عن الجهاز الجديد، تبدأ الشائعات في الظهور وبالطبع لا أحد يعرف على وجه اليقين ما سوف تعلن عنه الشركة ومع ذلك، سوف نتعرف في هذا المقال عن 5 شائعات من المتوقع رؤيتها خلال مؤتمر الإعلان عن سلسلة آي-فون 15.

من iPhoneIslam.com، صورة مقربة لجهاز iPhone 11 عند غروب الشمس.


شحن أسرع

من iPhoneIslam.com، يتم شحن الهاتف على طاولة حمراء.

إحدى الشائعات الكبيرة المنتشرة هي أن آي-فون 15 قد يكون قادرًا على الشحن بشكل أسرع من أي وقت مضى حيث تشير بعض التسريبات، أن تشكيلة آي-فون 15 ستدعم شاحن آبل بقوة 35 واط، ويمكن لسلسلة آي-فون 14 الشحن من صفر إلى 100% خلال ساعتين، ولكن مع آي-فون 15 سوف يتم الشحن في غضون ساعة تقريبا وبالطبع، ستحتاج إلى الحصول على شاحن آبل والذي سوف تبيعه الشركة بشكل مستقبل مقابل 60 دولارًا.


آي-فون 15 برو سيكون غالي

من iPhoneIslam.com، يتوفر iPhone 11 pro بألوان متعددة

تزعم العديد من الشائعات أن شركة آبل ستزيد سعر طرز آي-فون 15 برو وبدلا من السعر المعتاد 999 دولارًا، يقال إن آي-فون 15 برو سيبدأ من 1099 دولارًا هذا العام، في حين أن آي-فون 15 برو ماكس قد يكون أكثر تكلفة، حيث سيصل سعره إلى 1299 دولارًا بدلاً من 1099 دولارًا.


آي-فون 15 بنفس تصميم آي-فون 14

من iPhoneIslam.com، هاتف iPhone أزرق اللون يجلس فوق مقعد جلدي، ومن المتوقع أن يكون هناك 5 شائعات في سلسلة iPhone 15.

تتحدث العديد من الشائعات عن أن آي-فون 15 سيأتي بتصميم مشابه لآي-فون 14 وتوضح لبعض الصور الموجودة على الإنترنت، أن تقوم شركة آبل بتغيير موضع أزرار الصوت والأزرار الجانبية قليلاً فقط.


 الجزيرة التفاعلية قادمة للجميع

من iPhoneIslam.com، صورة مقربة لجهاز iPhone مع 5 ميزات مشاع عنها متوقعة في iPhone 15.

قدمت آبل الجزيرة الديناميكية العام الماضي، وجعلتها حكرا على آي-فون 14 برو وبرو ماكس، ومن خلالها سوف تتمكن من استخدام الجزء العلوي من جهاز الآي-فون الخاص بك عوضا عن النوتش للوصول إلى العديد من الاختصارات والوظائف الأخرى المختلفة، وعلى ما يبدو، فإن آبل تعتزم جلب تلك الميزة إلى جميع طرز آي-فون 15 بالكامل.


طراز جديد من الآي-فون

من iPhoneIslam.com، يظهر هاتفان ذكيان iPhone XS وXS Max على خلفية بيضاء، مع خمس شائعات متوقعة لسلسلة iPhone 15 شاعات آي-فون 15 المت

كانت هناك شائعات لا حصر لها تفيد بأن شركة آبل تعمل على طراز جديد من الآيفون سيعرف باسم آي-فون 15 ألترا وأوضحت بعض الشائعات أنه اسم بديل لآي-فون 14 برو ماكس، ولكن وفقا لبعض المحللين، سيكون آي-فون 15 الترا جهاز منفصل، هذا يعني أننا قد نرى خمسة طرز مختلفة من الآي-فون بدلاً من الأربعة أجهزة التي اعتدنا رؤيتها.

 في نهاية الأمر، هذه كانت 5 شائعات من المتوقع رؤيتها خلال مؤتمر الإعلان عن سلسلة آي-فون 15، وهناك شائعات أخرى سوف نراها بالتأكيد مثل منفذ USB-C وإطار التيتانيوم وحواف رفيعة بجانب زيادة ذاكرة الوصول العشوائي ودعم تقنية واي فاي 6E، لننتظر حتى موعد المؤتمر لنعرف كل شيء عن الآي-فون الجديد، وربما تفاجئنا آبل وتكشف عن ميزات جديدة ومذهلة.

ما هي الميزة التي ترغب في رؤيتها مع آي-فون 15؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

idropnews

مقالات ذات صلة