لدينا أكثر من 0 مقال مفيد لك

10

أخبار على الهامش الأسبوع 14 – 20 يونيو

اليابان تقر قانونًا للسماح بمتاجر تطبيقات الطرف الثالث على الآي-فون، والطواريء في iOS 18 تحصل على دعم بث الفيديو المباشر، وتحديث watchOS 11 يدعم الكشف التلقائي عن القيلولة، وآبل تعلق العمل على نظارة فيجن برو 2، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…

31

عيد أضحى سعيد، وكل عام أنتم بخير 🎉

عيد أضحى سعيد، وكل عام أنتم بخير، هذا العام لدينا نية إطلاق تطبيق جديد بالتعاون مع أحد أهم الشخصيات في عالم تطوير التطبيقات على منصة آبل. لن نستطع إطلاق التطبيق هذا العيد، لكن نتمنى أن نطلقه في أقرب وقت، نحن متحمسون جداً لهذا التطبيق الذي بكل تأكيد سوف يكون أهم تطبيق على جهازك.

25

كل ما تود معرفته عن تطبيق Image Playground الجديد من آبل

آبل تقدم تطبيق جديد قادر على إنشاء الصور بطريقة ممتعة ومرحة! حيث قدمت آبل تقديم Image Playground القادر على إنشاء صور ورسوم متحركة أو كما أطلقت عليها آبل جينموجي. إليك التفاصيل كلها التي تحتاجها عن تطبيق Image Playground في المقال التالي بإذن الله.

14

أخيراً تسجيل المكالمات على الآي-فون في تحديث iOS 18

بفضل تقنية ذكاء آبل Apple Intelligence يمكنك أخيراً تسجيل المكالمات على الآي-فون بدون أي تطبيقات خارجية، ولن يقتصر الأمر على التسجيل فقط، بل إلى أبعد من ذلك، سيتم كتابة ما سجل نصياً وتلخيصه على نحو تلقائي. إليك كل ما نعرفه حتى الآن حول تسجيل المكالمات على الآي-فون في تحديث iOS 18.

16

أخبار على الهامش الأسبوع 7 – 13 يونيو

الإعلان عن التطبيقات والألعاب الفائزة بجائزة تصميم آبل لعام 2024، وإيلون ماسك يهدد بحظر أجهزة آبل بسبب تكامل ChatGPT، وشركة Blackmagic Design تكشف عن كاميرا فيديو مكانية لتصوير محتوى نظارة آبل فيجن برو، وقسم البطارية في iOS 18 يخبرك إذا كنت تستخدم شاحنًا بطيئًا، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…

29

سيري تولد من جديد، إليك أبرز ما تستطيع سيري فعله في تحديث iOS 18

حصلت سيري على نصيب الأسد من تحديثات iOS 18 وmacOS 15 وكأنها ولدت من جديد، فلم تعد سيري الغبية التي كنا نعرفها، فقد اختلف الأمر تماماً هذه المرة، في هذا الدليل نذكر لك بشيء من التفصيل ما الذي يمكن أن تفعله سيري المعاد تصميمها بالكامل.

2

آبل توقفت عن إصلاح الشروخ الدقيقة في شاشات الآي-فون

آبل أعلنت عن تغيير سياستها الجديدة المتعلقة بإصلاح الشاشات التي تحتوي على خدوش أو تشققات دقيقة. كما أعلنت أن العميل سيدفع التكلفة كلها. وعلى الضفة الأخرى، آبل تتعهد بإصلاح ثغرة في أدوات الرقابة الأبوية بعد نشر تقرير في صحيفة وول ستريت يشرح أن آبل تغاضت عن حل الثغرة لمدة ثلاث سنين!

19

آبل تفعلها مرة آخرى: إليك الميزات الرهيبة لذكاء آبل Apple Intelligence

كان مؤتمر آبل مملاً حتى بدأت آبل الحديث عن نظام Apple Intelligence، ميزات روعة وخطوة مدهشة حول مستقبل مختلف،  ذكاء آبل عبارة عن نظام ذكاء شخصي لأجهزة آي-فون آي-باد وماك يجمع بين قوة نماذج التوليد ويدمجها بالسياق الشخصي ليقدم ذكاءً يتميز بمستوى مذهل من النفع والملاءمة.