آبل تحذر من عيب خطير في بعض أجهزة آي-فون 8

بواسطة |2018-09-04T01:47:32+02:004 سبتمبر 2018 |الأقسام: تحليل و نقاش|الوسوم: , , , |

في الأيام القليلة الماضية، ظهرت مشكلة أخرى في بعض أجهزة آي-فون 8، ولا نعلم إن كان هذا التسلسل سيستمر مع كل اصدار من اصدارات الآي-فون بدأ من آي-فون 6 ثم آي-فون 7 ثم اليوم آي-فون [...]

بعض الحيل المفيدة لحل بعض المشاكل في الآي-فون

بواسطة |2018-09-03T18:18:54+02:003 سبتمبر 2018 |الأقسام: نصائح وألاعيب|الوسوم: , , , , |

ماذا تفعل إذا تعطل زر الشاشة الرئيسي في هاتفك؟ فهو مهم للخروج من التطبيقات والعودة إلى الشاشة الرئيسية؟ ومهم في إعادة تشغيل الهاتف، ومهم أكثر في وضع الريكفري. كذلك، ماذا تفعل لو تأخر زر الهوم [...]

لأول مرة لن يكون الآي-فون هو منتج أبل الثوري لهذا العام

بواسطة |2018-09-03T13:18:11+02:003 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , |

مؤتمر أبل الرئيسي أو مؤتمر الخريف الذي يقام في أواخر الصيف سنويا، والمزمع عقده في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، يكون الآي-فون هو النقطة البارزة والجهاز الأكثر إثارة في هذا المؤتمر ضمن مجموعة من المنتجات [...]

وداعاً شاشات OLED ومرحباً بمستقبل شاشات الآي-فون الجديدة

بواسطة |2018-09-03T12:36:07+02:002 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , , , |

ذكرنا في مقال سابق ماهية عمل شاشات OLED التي تعود أساسياتها إلى عام 1987، وذكرنا الفرق بينها وبين شاشات LCD يمكنك الاطلاع على هذا الرابط. وبما أن عالم التكنولوجيا في تطور مستمر، فيستحيل أن نجزم [...]

الهواتف الذكية الجديدة في معرض IFA برلين 2018، ما الجديد؟

بواسطة |2018-09-02T12:47:55+02:002 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , , , , |

معرض IFA أو إيفا برلين أو معرض راديو برلين، يعد واحداً من أقدم المعارض الصناعية في ألمانيا والعالم. وهو مختص بالإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية. ويستقطب المعرض الكثير من الشركات المختصة بالتكنولوجيا على اختلاف أشكالها. ويتيح الفرصة [...]

آبل و التسريبات

بواسطة |2018-09-01T18:31:10+02:001 سبتمبر 2018 |الأقسام: تحليل و نقاش|الوسوم: , , , |

لدى شركة آبل تاريخ طويل في محاولة التحكم الدقيق في المعلومات حول منتجاتها وثقافتها. وأصدرت آبل مذكرات تحذر موظفيها بعدم تسريب أي معلومة عن الشركة. وبالفعل قامت آبل بالقبض على موظفين كثر على مدار الأوقات [...]

تسريبات: الآي-فون القادم XS وتغييرات جذرية في ساعة أبل

بواسطة |2018-09-01T10:21:21+02:001 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , |

وتمر الأيام سراعاً، وها نحن على أعتاب مؤتمر أبل السنوي للكشف عن أجهزتها الجديدة. ويذكرنا كتمان أبل الشديد عن أي تسريب يحصل قبل الموعد المحدد بالمثل القائل ” كتمان الأسرار يدل على جواهر الرجال” فكلنا تشرئب أعناقنا [...]

[407] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

بواسطة |2018-08-31T05:00:26+02:0031 أغسطس 2018 |الأقسام: برامج|الوسوم: , , , , , , , |

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق! اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع: 1- [...]

عاجل: رسمياً أبل تعلن عن موعد مؤتمر الآي فون الجديد

بواسطة |2018-08-30T19:05:56+02:0030 أغسطس 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: |

أعلنت أبل بشكل رسمي عن موعد مؤتمر الآي فون القادم والذي يوم 12 سبتمبر تماماً كالشائعات وبدأت في إرسال الدعوات إلى الصحفيين. المؤتمر سوف يبدأ في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت كاليفورنيا والسابعة مساءاً بتوقيت [...]

أخبار على الهامش الأسبوع 23-30 أغسطس

بواسطة |2018-08-30T15:03:50+02:0030 أغسطس 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , |

تظهر أحياناً أخبار متوسطة الأهمية لا تستحق أن يفرد لها مقال كامل لذا نقدم مقالاً مجمعاً أسبوعياً لنجعل القارئ على علم بمختلف الأخبار ويتأكد أنه حين يتابعنا لن يفوته أي شيء. […]

للمبتدئين: حيل ونصائح مفيدة في الآي فون

بواسطة |2018-08-29T12:48:29+02:0029 أغسطس 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , |

الحديث عن الآي-فون ومميزاته ومميزات نظام تشغيله لا تنتهي. فمن السهل جدا استخدام الآي-فون بمجرد إخراجه من العلبة، ولكن الأهم أن تتعرف على كل صغيرة وكبيرة في كيفية التحكم به لتزداد الفائدة من تلك الأجهزة، [...]

هل يقتل 5G حلم تخفيض سعر الآي فون؟

بواسطة |2018-08-28T12:53:27+02:0028 أغسطس 2018 |الأقسام: تحليل و نقاش|الوسوم: , , , |

تحدثنا سابقاً وفي عدة مقالات أن أبل لديها فرصة هذا العام ففي الوقت الذي يزيد منافسوها فيه أسعار أجهزتهم فإن الشائعات تقول إن أبل سوف تخفض سعر X بـ 100$ ليبدأ من 899$ بدلاً من [...]